رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق “انقذوا اشجان الحربي” .. خيط جديد في قضية “معنفة أبها” يصل "ترند" على تويتر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد-متابعات : لاتزال قضية "معنفة أبها" حديث الساعة على تويتر حيث طالبن مغردات الكشف عن ملابسات القضية التي يكتنفها الغموض.
تبادل الاتهامات والتصريحات المتناقضة فيما تبادل الاتهامات، والتصريحات المتناقضة، حيث اعتبر سعوديون أن تبني ناشطات لحملات وشعارات قضية "معنفة أبها"، ما هو إلا "ادّعاءات" من قبلهن لتبرير مطالبهن بإسقاط الولاية.
غاضبات ومقهورات ومن جانبه، علّق حساب يحمل اسم "عقلاء المجانين": " يا حفيدات عائشة ! "المتحررين من الدين" يردن لكم الإهانة ..! لأن الإسلام أعزكن فهن غاضبات ومقهورات ؟ وكل يوم يكذبون ويرفعون لكم تاق تعنيف والهدف هو إسقاط الولاية ؟ "الذباب إلكتروني " يريد إخراجكن على آبائكن وإخوانكن حتى تكونن رخيصات في الشارع شاهد الإهانة.
حياة هادئة وكان في آخر تطورات القضية، أكد ماجد بن مانع بن عمير، الذي سبق وتم التشهير باسمه في حملة عبر مواقع التواصل، عبر قناة “الإخبارية” السعودية، أنه يعيش مع زوجته حياة هادئة ولم يعتدِ عليها.
حياة زوجية مستقرة كما خرج والد الفتاة، ويدعى خالد الحارثي، على الهواء مباشرة في القناة، لينفي تعرض ابنته لأي اعتداء، مبينًا أن ابنته تعيش حياة زوجية مستقرة، لكنه لمّح إلى أن المقطع المتداول قد يكون لامرأة أخرى، منوهًا إلى أن الصوت قد يكون خرج بالفعل من منزل نسيبه (زوج ابنته) نافيًا أن تكون ابنته هي المعنية بالأمر. ودفعت التصريحات الأخيرة المتابعين لإطلاق هاشتاغ جديد باسم #انقذوا_اشجان_الحربي على موقع التواصل “تويتر”، واللافت أنه يحمل اسم امرأة، قال ناشطون إنه يعود لـ”المعنفة”، رغم أن نسب والد الفتاة الذي خرج متحدثًا بشأن الواقعة يعود إلى بني الحارث.
متزوج من أكثر من امرأة وزعم نشطاء أن زوج "معنفة أبها" متزوج في الأصل من أكثر من امرأة، الأمر الذي قد يفهم منه أن السيدة المعنية قد تكون واحدة من زوجاته. وتساءلت مغردة باسم “فاطمة العيسى”: “على الجهات المعنية في أبها إخراج المعنفة والوقوف على حالتها، إذا لم تكن بنت الحارثي من هي إذًا ؟ – الحارثي ذكر أن الصوت قد يكون فعلًا من منزل ماجد .. إذًا تحققوا جيدًا؛ لأنه لا يوجد أشباح”.
عدم خروجها للإعلام تهديدًا وطالبت “نوال” بإظهار الحقيقة: “لا أعرف هل حقًا هذا اسمها أو لا، هل هي بخير أو لا، هل كانت فكرة عدم خروجها للإعلام تهديدًا أم لا .. المهم نريد إنقاذها .. نريد إيضاح الصورة لنا أكثر، أربعة أيام ولا أحد من المسؤولين خارج عسير حاول تكلفة نفسه بالبحث عن القضية؟”.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up